فهرس المؤلفين

ا

  • الشامي، هديل أحمد فاعلية برنامج قائم على الأنشطة المتکاملة في خفض حدة بعض أنماط السلوک التکراري لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي اضطراب طيف التوحد The effectiveness of a program based on integrated activities in reducing the severity of some repetitive behavior patterns among pre-school children with autism spectrum disorder [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 86-145]

ج

  • جريس، مريانا نادي عبد المسيح برنامج تدريبي قائم على التعلم المتمايز لتنمية الذاکرة البصرية لأطفال الروضة المنبئين بصعوبات التعلم A training program based on differentiated learning to develop visual memory for kindergarten children who predict learning difficulties [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 385-432]
  • جوهر، إيناس سيد علي عبد الحميد تنمية اليقظة العقلية لخفض الضغوط المدرکة وتحسين الفاعلية الذاتية لدى عينة من معلمات رياض الأطفال Developing Mindfulness as an entrance in Reducing Perceived Stress and increasing self- efficacy and for a sample of Kindergarten Teachers [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 221-310]

ح

  • حسونة، أمل محمد تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات القراءة باستخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية Developing some reading comprehension skills for pre-school children with reading difficulties using electronic mind maps [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 482-529]
  • حسونة، أمل محمد فاعلية برنامج قائم على الأنشطة المتکاملة في خفض حدة بعض أنماط السلوک التکراري لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي اضطراب طيف التوحد The effectiveness of a program based on integrated activities in reducing the severity of some repetitive behavior patterns among pre-school children with autism spectrum disorder [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 86-145]
  • حسونة، أمل محمد برنامج تدريبي قائم على التعلم المتمايز لتنمية الذاکرة البصرية لأطفال الروضة المنبئين بصعوبات التعلم A training program based on differentiated learning to develop visual memory for kindergarten children who predict learning difficulties [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 385-432]

د

  • درويش، محمد السيد علي برنامج تدريبي قائم على التعلم المتمايز لتنمية الذاکرة البصرية لأطفال الروضة المنبئين بصعوبات التعلم A training program based on differentiated learning to develop visual memory for kindergarten children who predict learning difficulties [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 385-432]

س

  • سطوحي، داليا کمال محمد تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات القراءة باستخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية Developing some reading comprehension skills for pre-school children with reading difficulties using electronic mind maps [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 482-529]

ع

  • عبد الحميد، أحمد عبد الحميد عبد العظيم فاعلية برنامج قائم على الأنشطة المتکاملة في خفض حدة بعض أنماط السلوک التکراري لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي اضطراب طيف التوحد The effectiveness of a program based on integrated activities in reducing the severity of some repetitive behavior patterns among pre-school children with autism spectrum disorder [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 86-145]
  • عبد القادر، رنا عاطف عبد العزيز أسلوب مقترح باستخدام طريقة ألفريد Alfred لتيسير استيعاب قواعد الموسيقى الغربية لطالبات برنامج اللغة الإنجليزية بکلية التربية للطفولة المبکرة A proposed technique for using Alfred’s method for facilitating understanding Music Theory to the students of the English language program in the faculty of Early Childhood Education [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 1-85]
  • عبد القادر، رنا عاطف عبد العزيز أثر أغاني مبتکرة في إکساب بعض سلوکيات حملة "اتحضر للأخضر" لطفل الروضة The effect of innovated songs on the acquisition of some behaviors of the campaign (Be civilized for green) for kindergarten child [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 146-220]

م

  • محمد، خديجة محمد بدر الدين أحمد فاعلية برنامج لتنمية مهارات الدعم النفسي الاجتماعي الأًوّلي خلال الأزمات وخفض مستوى قلق المستقبل في ظل جائحة کورونا لدى أمهات أطفال الروضة The effectiveness of a program to develop the skills of primary psychosocial support during crises and reduce the level of future anxiety in light of the Corona pandemic among mothers of kindergarten children [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 311-384]

ه

  • هبد، منى محمد إبراهيم تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات القراءة باستخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية Developing some reading comprehension skills for pre-school children with reading difficulties using electronic mind maps [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 482-529]
  • هيبة، ولاء محمد عطية محمد برنامج قائم على إستراتيجية الصف المقلوب لتنمية مهارة إعداد الأنشطة التقويمية للطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة A program based on the flipped classroom strategy to develop the skill of preparing assessment activities for the student teacher at the Faculty of Education for Early Childhood [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 433-481]